من نحن

متجر سوق الشريف

إن متجر سوق الشريف افلكتروني , هو أول موقع للتجارة الإلكترونية في الجبل الغربي، ويضم أكثر من (الف) صنف من مختلف الفئات التي تشمل المواد الغذايئة، ومواد التنظيف، ولوازم الأم والطفل، ووالألبان ومشتقاتها، والعصائر، والمشروبات، والبقوليات،  وغيرها.

ويجذب متجر سوق الشريف في اليوم مئات الزوار من مختلف مناطق الجبل  وينمو بسرعة كبيرة بسبب ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في ليبيا والعالم العربي.

متجر سوق الشريف يعمل كموقع للبيع بالتجزئة والجملة لبعض المواد . ويقدم متجر سوق الشريف تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع عبر الإنترنت، وإمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، وإمكانية إرجاعها مجاناً.

تأسس متجر سوق الشريف عام 2012، وكان رائداً في مجاله والآن نفتح الباب على مصرعيه للتسوق عبر الإنترنت في المنطقة كموقع للتسوق والمزاد العلني وابرام الصفقات التجارية ونقدم خدمةالتجار المتعددين لنضمن أحسن خدمة للمستهلك.


ربما يكون قد تطور شكل شعارنا عبر السنين، لكن أولويتنا لم تتغير.

انطلاقا من التكنولوجيا الذكية ، تم تصميم كل ما نقوم به لوضع القوة في يديك مباشرة - مما يتيح لك حرية التسوق في أي مكان وفي أي زمان

متجر سوق الشريف موثوق  ، لأننا لا نرسل لك المنتجات  فقط إلى عتبة داركم ،  مع متجر سوق الشريف  ستحصل دائمًا على صفقة جيدة - مع خدمة استثنائية تجعل تجربة التسوق الخاصة بك سهلة وسلسة قدر الإمكان .

هذا متجر سوق الشريف- القوة في يديك

متجر سوق الشريف:

العنوان /مقابل مصرف الجمهورية فرع مدينة الأصابعة - ليبيا

واتس اب + فيبر: (218915009233+)

البريد الألكتروني :  info@sherifmarket.com

المقارنة

إخفاءإظهار